الارشيف / اخبار اليمن

الإطاحة بخلية حوثية تستهدف محافظ شبوة ‘‘عوض العولقي’’ وقيادات في التحالف العربي

اخبار من اليمن أعلنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة شبوة، ضبط خلية إرهابية تابعة للمليشيات الحوثية، كانت تستهدف محافظ المحافظة، عوض بن الوزير العولقي، وقيادات أخرى، تابعة للتحالف العربي.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر أمني قوله، إن الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة، ضبطت خلية إرهابية حوثية كانت تعد لتنفيذ عمليات إجرامية تستهدف عدد من قيادات المحافظة من بينها المحافظ عوض إبن الوزير وعدد من قيادات التحالف العربي وقوات دفاع شبوة والوية العمالقة والقيادات العسكرية والأمنية.

وأوضح المصدر ان الخلية الحوثية قامت خلال أكتوبر المنصرم بزرع عبوتين ناسفتين الأولى استهدفت طقم تابع للواء المهام في قوات الوية العمالقة بمدينة عتق وأسفر انفجارها عن إصابة سائق الطقم وباعة متجولين، إضافة إلى أضرار مادية في سيارات المواطنين.

وأشار المصدر، إلى أن الخلية ذاتها، قامت في العشرين من نفس الشهر بتفجير عبوة ناسفة أخرى وضعت على ناصية الطريق بشارع الشهيد قطن واستهدفت طقم تابع لكتيبة الشهيد قطن كان على متنه مدير أمن سابق بالمحافظة وأسفرت عن استشهاد نجله وإصابة ثلاثة أخرين والحاق أضرار مادية بمحلات ومنازل المواطنين في الوقت الذي تمكنت فيه الأجهزة الأمنية من إكتشاف وتفكيك عدد من العبوات الناسفة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الإطاحة بخلية حوثية تستهدف محافظ شبوة ‘‘عوض العولقي’’ وقيادات في التحالف العربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإطاحة بخلية حوثية تستهدف محافظ شبوة ‘‘عوض العولقي’’ وقيادات في التحالف العربي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإطاحة بخلية حوثية تستهدف محافظ شبوة ‘‘عوض العولقي’’ وقيادات في التحالف العربي.

قد تقرأ أيضا