دولة عربية تعرض الوساطة لإيجاد حل للأزمة اليمنية عقب مباحثات مع ‘‘العليمي’’ وبيان رسمي للرئاسة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت دولة عربية، اليوم الثلاثاء، استعدادها للسعي لإيجاد حل للأزمة اليمنية.

وقال بيان صادر عن رئاسة الجمهورية العراقية، إن الرئيس العراقي عبداللطيف رشيد، أكد استعداد العراق لبذل الجهود والسعي للتوصل إلى "حل سياسي" في اليمن.

وأضاف البيان إن رشيد استقبل في مقر إقامته في العاصمة الجزائرية الرئيس اليمني رشاد محمد العليمي على هامش أعمال القمة العربية.

وخلال اللقاء "أشار (العليمي) إلى دور العراق المحوري والرائد على الصعيدين العربي والإقليمي"، معرباً عن أمله بـ"تعضيد روابط الأخوة والتعاون المشترك وبما يخدم المصالح العليا للبلدين الشقيقين"، بحسب البيان.

اقرأ أيضاً

وأكد رشيد موقف العراق "الداعم لاستقرار اليمن ووحدة أراضيه وسيادته"، مشدداً على "استعداد العراق لبذل الجهود والسعي للتوصل إلى حل سياسي سلمي للوضع في اليمن".

دولة عربية تعرض الوساطة لإيجاد حل للأزمة اليمنية عقب مباحثات مع ‘‘العليمي’’ وبيان رسمي للرئاسة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دولة عربية تعرض الوساطة لإيجاد حل للأزمة اليمنية عقب مباحثات مع ‘‘العليمي’’ وبيان رسمي للرئاسة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دولة عربية تعرض الوساطة لإيجاد حل للأزمة اليمنية عقب مباحثات مع ‘‘العليمي’’ وبيان رسمي للرئاسة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق