رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس المصري المستجدات اليمنية والعلاقات الثنائية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الجزائر - سبأنت :
بحث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، و اخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، اليوم الاربعاء، مستجدات الوضع اليمني، والعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وذلك على هامش اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة التي تستضيفها الجمهورية الجزائرية.

وتطرق اللقاء، الى التطورات المرتبطة بتصعيد المليشيات الحوثية الارهابية، وتهديداتها لامن المنطقة وخطوط الملاحة الدولية، وامدادات الطاقة العالمية، والجهود المطلوبة لردع تلك التهديدات.

كما استعرض الرئيسان، مجالات التعاون بين البلدين على ضوء نتائج زيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الاخيرة لجمهورية مصر العربية، وسبل التنسيق بين الجانبين لمواجهة التحديات المشتركة.

وفي اللقاء، جدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، الاعراب عن خالص امتنانه وتقديره لموقف جمهورية مصر العربية، قيادة وحكومة وشعبا ضمن تحالف دعم الشرعية، الى جانب الشعب اليمني، وتطلعاته في انهاء انقلاب المليشيات الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

من جانبه اكد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، استمرار الدعم المصري لليمن وشعبه، وقيادته ومؤسساته الوطنية الشرعية، ووحدته وسلامة اراضيه، وكافة الجهود الرامية لاستعادة الامن والاستقرار في البلاد.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك، وسفير اليمن لدى الجزائر علي اليزيدي، فيما حضره عن الجانب المصري وزير الخارجية سامح شكري.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس المصري المستجدات اليمنية والعلاقات الثنائية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس المصري المستجدات اليمنية والعلاقات الثنائية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس المصري المستجدات اليمنية والعلاقات الثنائية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق