الكشف عن هوية المبتز .. تفاصيل حادثة اطلاق فتاة يمنية النار على نفسها بعد ابتزازها من قبل شاب ذو سوابق

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدمت شابة يمنية على إطلاق النار على نفسها من مسدس محاولة الانتحار بعد تزايد عمليات الابتزاز التي مارسها ضدها أحد الشاب والمتهمين بعدة سوابق .
وقال الناشط رامز المقطري في منشور له , رصده المشهد اليمني اليوم الأربعاء أن الشابة سارة علوان التي أطلقت النار على نفسها بتعز بسبب ابتزازها بالصور من قبل أحد الأشخاص الشباب .
وأضاف المقطري بأن الخبير التقني مختار عبدالمعز و فهمي الباحث هكروا الحساب قبل سبعة شهور وقاموا بالتتبع واتضح ان المبتزين كانوا جيرانهم من نفس العمارة الذي تسكن فيها.
وأكد المقطري أن المتهم له سوابق سرقه في نفس العمارة وموضوع صورها تمت سرقة فلاشه من أحدا قريبات المبتز ونسختها واعادتها يعني في الموضوع كمان بنت داخله باالخط واخرى الذي اشترو باسمها أحدا الشرائح .
وبحسب الناشط فقد تم عمل بلاغات أمنية في البحث الجنائي والقضية كانت في البحث وتم توكيل محامي من أجل ذلك مؤكدا أن المبتز اسمه امجد وثيق المقطري وان هناك اثباتات واعترافات ايضاً منه .
هذا وتم نقل الشابة إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج وسط أنباء أن حالتها شبه مستقرة .

الكشف عن هوية المبتز .. تفاصيل حادثة اطلاق فتاة يمنية النار على نفسها بعد ابتزازها من قبل شاب ذو سوابق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن هوية المبتز .. تفاصيل حادثة اطلاق فتاة يمنية النار على نفسها بعد ابتزازها من قبل شاب ذو سوابق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن هوية المبتز .. تفاصيل حادثة اطلاق فتاة يمنية النار على نفسها بعد ابتزازها من قبل شاب ذو سوابق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق