اللواء القميري يصل إلى خطوط التماس قبل خوض المعركة الفاصلة ضد مليشيا الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وصل، الأربعاء، المفتش العام للقوات المسلحة، اللواء الركن عادل القميري، إلى خطوط التماس في جبهات المنطقة العسكرية السادسة للاطلاع على الجاهزية القتالية قبل خوض المعركة الفاصلة ضد مليشيا الحوثي.


وتفقد اللواء القميري وحدات الجيش في عدد من جبهات المنطقة العسكرية السادسة، وكان في استقباله قائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء هيكل حنتف، ورئيس عمليات المنطقة، العميد الركن، نبيل المقرمي، وعدد من قادة الوحدات العسكرية.

وأكد أن الزيارة تأتي في إطار مهام التفتيش التي تهدف إلى تفقد الجاهزية القتالية للقوات المسلحة، بمختلف تشكيلاتها العسكرية، والتي تشمل هيئات ودوائر وزارة الدفاع والمناطق والوحدات العسكرية المرابطة في جبهات القتال.

وحيَا اللواء القميري، الأبطال المرابطين، في مواقع العزة، والكرامة.. مؤكداً أنهم نالوا سمو الهدف، وعلو الغاية، في وقوفهم في وجه مليشيا الحوثي الظلامية والطائفية والإرهابية.

اقرأ أيضاً

ونوّه أن تلك المليشيا تريد العودة باليمن والشعب إلى براثين الإمامة والجهل والاستبداد، وهو لن يتحقق بفضل الله ثم بهؤلاء الرجال في كل مترس وخندق يدافعون عن الوطن ومكتسابته.

وأشاد المفتش العام للقوات المسلحة، بالأبطال المقاتلين وبقيادة المنطقة وقادة الوحدات العسكرية، وبروحهم المعنوية التي يتمتعون بها، وبمستوى الجاهزية القتالية والاستعداد القتالي العالي للوحدات.. مثمناً دور دول تحالف دعم الشرعية لوقفتها الصادقة والشجاعة مع الشعب اليمني وقواته المسلحة.

ويأتي ذلك بالتزامن مع إعلان القوات الحكومية الجاهزية القتالية والاستعداد لخوض المعركة الفاصلة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، التي رفضت تمديد الهدنة الإنسانية والعسكرية باليمن.

اللواء القميري يصل إلى خطوط التماس قبل خوض المعركة الفاصلة ضد مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء القميري يصل إلى خطوط التماس قبل خوض المعركة الفاصلة ضد مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء القميري يصل إلى خطوط التماس قبل خوض المعركة الفاصلة ضد مليشيا الحوثي.

0 تعليق