الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: محافظ الجوف ”العواضي” يدعو للنفير العام ومواجهة مليشيا الحوثي بالتزامن مع معارك عنيفة في مركز المحافظة

اخبار من اليمن وجه محافظ محافظة الجوف في الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، اللواء حسين العواضي، في الساعات الأولى من اليوم الخميس، دعوة لقبائل الجوف للنفير العام ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.


ودعا المحافظ العواضي، قبائل الجوف إلى التضامن والوقوف وقفة جادة للرد على العدوان الحوثي على قبيلة همدان في مدينة الحزم مركز المحافظة.

وقال في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني" إن مايجري بين قبيلة همدان والمليشيات الحوثية التي بسطت على أرض همدان، يستوجب التحرك الجاد من كافة القبائل للدفاع عن حرمة الارض والعرض بعيدا عن الانتماءات السياسية.

وأكد المحافظ العواضي، أنه بتحرك جميع القبائل يمكن وقف هذه المليشيات المجنونة عند حدها.

اقرأ أيضاً

يأتي ذلك بالتزام مع اندلاع معارك عنيفة بين مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، وبين أبناء قبيلة همدان، بمدينة الحزم مركز محافظة الجوف الخاضعة لسيطرة المليشيات.

وفي وقت سابق، قالت مصادر محلية وإعلامية، إن اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة اندلعت بين قبيلة همدان ومليشيا الحوثي الإرهابية في منطقة السيل بمديرية الحزم.

وأوضحت المصادر، أن المعارك اندلعت بعد محاولة مليشيا الحوثي البسط على أرضية تابعة لقبيلة همدان.

وأكدت المصادر، أن قبيلة همدان مسنودة بقبائل دهم تمكنت من السيطرة على أول نقطة أمنية لمليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة السيل بمديرية الحزم.

وحسب المصادر، فإن المعارك لازالت مستمرة حتى اللحظة، وسط تتوافد لقبائل الجوف إلى مدينة الحزم لمساندة قبيلة همدان ضد مليشيا الحوثي الارهابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: محافظ الجوف ”العواضي” يدعو للنفير العام ومواجهة مليشيا الحوثي بالتزامن مع معارك عنيفة في مركز المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: محافظ الجوف ”العواضي” يدعو للنفير العام ومواجهة مليشيا الحوثي بالتزامن مع معارك عنيفة في مركز المحافظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: محافظ الجوف ”العواضي” يدعو للنفير العام ومواجهة مليشيا الحوثي بالتزامن مع معارك عنيفة في مركز المحافظة.

قد تقرأ أيضا