فضايح العرس الحوثي الجماعي .. سرقة 4 مليار ريال واسماء وهمية ومتزوجون ..وغيرها (تفاصيل)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة من المنظمين للعرس الجماعي الذي أجرته المليشيا الحوثية لأكثر من 10 ألف عريس وعروس في العاصمة صنعاء مؤخرا عن تجاوات كبيرة تم خلالها سرقة أموال هيئة الزكاة .
وقالت المصادر للمشهد اليمني اليوم الخميس أن عدد العرسان هم ثلاثة ألف عريس تم تخصيص لهم تكاليف 500 ألف ريال كمهر وباقي الإجراءات منها الملابس والتي تصل تكاليفها الإجمالية بمبلغ مليار ونصف ونصف مليار تكاليف الملابس وتمت سرقة أربعة مليار ريال من قبل المشرفين الحوثيين على العرس .
وأضافت المصادر أن قيادات حوثية تسرق حتى الأموال من هيئة الزكاة وهيئة الأوقاف من خلال صرف مبالغ مالية كبيرة تحت إسم " الغارمون " ويتم صرفها من قبل قيادات حوثية لناس مقربين منهم مقابل إعادة نصف المبلغ لصالح القيادات الحوثية .
وأكدت المصادر أن الحوثيين اضافوا اسماء وهمية ومتزوجين وآخرين عرسان بدون عرائس بعد تزوير عقود زواج باسماء فتيات غير موجودات على أرض الواقع من أجل الحصول على المهر .
وكشف العرس الجماعي عن الفساد بصفوف المليشيا الحوثية بعد تسريبها حجم المبلغ الذي حولته للعرس الجماعي والبالغ ستة مليار ريال والتي كانت كافية لإنشاء العشرات من السدود او المدارس او كفالة المئات من الأيتام والفقراء والمعدمين بدلا من من الاستعراض الحوثي .
وقامت القيادات الحوثية بتسجيل عناصر في صفوفها اغلبهم مقاتلين في صفوفهم في الحالات الحقيقية او الذين تعهدوا بالنزول الجبهات للقتال في صفوفهم بعد انتهاء فترة شهر العسل والذي سيعقبه شهور العزاء كما عملت في الأعراس الجماعية السابقة .

فضايح العرس الحوثي الجماعي .. سرقة 4 مليار ريال واسماء وهمية ومتزوجون ..وغيرها (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فضايح العرس الحوثي الجماعي .. سرقة 4 مليار ريال واسماء وهمية ومتزوجون ..وغيرها (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فضايح العرس الحوثي الجماعي .. سرقة 4 مليار ريال واسماء وهمية ومتزوجون ..وغيرها (تفاصيل).

0 تعليق