مصلحة الأحوال المدنية تدشن حملة ميدانية لاصدار شهادات الميلاد في 6 محافظات

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت

دشنت رئاسة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، حملة ميدانية لاصدار شهادات الميلاد في محافظات (عدن، لحج، أبين، الضالع، المكلا، سيئون)،بدعم وتمويل من منظمة الطفولة "اليونسيف"، وبالتعاون مع اللجان المجتمعية.

واشاد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد العامري بالجهود المبذولة لإنجاح الحملة، مثمنا دعم منظمة اليونسيف للحملة والذي يساهم في حماية الطفل وحقوقه القانونية..مؤكدا حرص الوزارة على تقديم كل التسهيلات للمنظمة للقيام بأدوارها الإنسانية في كل محافظات البلاد.

وأوضح رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الركن سند جميل أن الحملة ستستمر حتى الـ 16 من الشهر الجاري، وتشمل 24 مديرية في المحافظات الست المستهدفة، مشيراً إلى أنه من المقرر أن يتم تسجيل شهادة ميلاد لـ 30 إلى 35 ألف طفل خلال الحملة.


مصلحة الأحوال المدنية تدشن حملة ميدانية لاصدار شهادات الميلاد في 6 محافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصلحة الأحوال المدنية تدشن حملة ميدانية لاصدار شهادات الميلاد في 6 محافظات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصلحة الأحوال المدنية تدشن حملة ميدانية لاصدار شهادات الميلاد في 6 محافظات.

0 تعليق