باصهيب يبحث مع مسؤول رفيع بالاتحاد الأوروبي توسيع الدعم الأوروبي لليمن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جنيف - سبأنت:

بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في مدينة جنيف السويسرية، مع مسؤول الشؤون الإنسانية وشؤون الهجرة بالاتحاد الأوروبي بريدراغ افراموفيك، أهمية توسيع دعم الاتحاد الأوروبي المقدم لليمن في ظل الأزمة الإنسانية وازدياد دائرة الاحتياج.

وشدد اللقاء الذي ضم الوكيل المساعد لوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، على أهمية العمل على دعم توجهات الحكومة في توسيع التدخلات التنموية لإحداث التغيير المنشود نحو التنمية، وتقليص الاعتماد على التدخلات الإنسانية.

وأشاد الدكتور باصهيب، بدعم الاتحاد الأوروبي للشعب اليمني، وكذا الدعم عبر منظمة الأغذية والزراعة (فاو) لسكرتارية رفع مستوى التغذية في اليمن لتنفيذ مشروع تعزيز الترابط بين التدخلات الإنسانية والتنموية للبدء بتنفيذه.. مشيرا إلى ضرورة دعم تنفيذ الخطة القطاعية لرفع مستوى التغذية في اليمن كأحد الآليات الوطنية المعززة للجوانب التنموية ذات الاستدامة.

ونوه على ضرورة دعم آليات العمل المعززة للثقة المتبادلة بين الحكومة وكافة أصحاب المصلحة في اليمن بما يضمن التعاون والتكامل لتحقيق الاستدامة، وتقديم الدعم من خلال القنوات الحكومية التي تعمل على ضمان تقليل التكاليف وتقديم خدمة أكبر للمجتمعات، وبناء القدرات المؤسسية بآليات عملية ومختلفة.

ومن جانبه جدد افراموفيك، دعم الاتحاد الأوروبي الكامل لليمن وجهودها الرامية نحو الانتقال التدريجي لتعزيز التدخلات التنموية وحشد مزيد من التمويلات لدعم التوجهات الوطنية.


باصهيب يبحث مع مسؤول رفيع بالاتحاد الأوروبي توسيع الدعم الأوروبي لليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باصهيب يبحث مع مسؤول رفيع بالاتحاد الأوروبي توسيع الدعم الأوروبي لليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باصهيب يبحث مع مسؤول رفيع بالاتحاد الأوروبي توسيع الدعم الأوروبي لليمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق