الحكومة تحمل مليشيا الحوثي مسؤولية كل روح نزهق وكل قطرة دم تسقط جراء حوادث الانقلاب في تعز

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حملت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، الخميس، مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، مسئولية كل روح نزهق وكل قطرة دم تسقط، جراء حوادث الانقلاب في الطرق الفرعية بمحافظة تعز في ظل استمرار المليشيات بقطع الطرق الرئسية.


وقال وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني، معمر الإرياني، إن هناك ضحايا جديد بين المدنيين نساء واطفال وأضرار وخسائر مادية جسيمة في حوادث انقلاب جراء اضطرار سائقي حافلات نقل الركاب وناقلات البضائع على سلك طرق فرعية وترابية، في ظل استمرار مليشيا الحوثي في حصار محافظة تعز وقطع الطرق الرئيسية الواصلة بينها وباقي المحافظات.

وأكد الوزير في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، إن مليشيا الحوثي الإرهابية تتحمل مسئولية كل روح نزهق وكل قطرة دم تسقط، وكل الخسائر المادية، والمعاناة التي يقاسيها أبناء محافظة تعز جراء الحصار الغاشم والظالم والمتواصل على المحافظة منذ ثمانية اعوام، وتعطيلها كل الاتفاقات لإنهاءه بما في ذلك اتفاق السويد والهدنة الاممية.

وطالب الإرياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي ومنظمات حقوق الانسان بادانة جرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي، والتي يدفع ثمنها المدنيين الابرياء كل يوم، والعمل على ممارسة ضغوط حقيقية على المليشيا لإنهاء حصار تعز، وادراجها وقياداتها ضمن قوائم الإرهاب الدولية.

اقرأ أيضاً

الحكومة تحمل مليشيا الحوثي مسؤولية كل روح نزهق وكل قطرة دم تسقط جراء حوادث الانقلاب في تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة تحمل مليشيا الحوثي مسؤولية كل روح نزهق وكل قطرة دم تسقط جراء حوادث الانقلاب في تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة تحمل مليشيا الحوثي مسؤولية كل روح نزهق وكل قطرة دم تسقط جراء حوادث الانقلاب في تعز.

0 تعليق