شاهد .. البطل ”نسيم حميد ” وقارع الطبول الشهير ”ملاطف حميدي” يثيرا إعجاب اليمنيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثارت صورة تجمع البطل اليمني "نسيم حميد" وقارع الطبول الشهير "ملاطف حميدي"، اليوم الجمعة، إعجاب عديد من اليمنيين على شبكات التواصل الإجتماعي .
وأطلع "المشهد اليمني"، على صورة تجمع البطل اليمني - البريطاني في الملاكمة "نسيم حميد" والذي أحرز بطولة الملاكمة وزن الريشة أكثر من مرة وأثار إعجاب وفخر اليمنيين مع قارع الطبول اليمني "ملاطف حميدي" والذي إستطاع نقل التراث اليمني إلى خارج الحدود اليمنية وصولا إلى العالمية بعد أن شاركها ضمن الاهازيج والألحان التي ستطلق في مباريات كأس العالم بالعاصمة القطرية الدوحة.
وظهر البطل نسيم حميد في الصورة وقد تغيرت ملامحه وبانت عليه البدانة بعد توقفه عن الملاكمة وتقدمه في العمر خلال الصورة التي جمعته بملاطف في دولة قطر .
وتم اختيار ملاطف حميدي من اليمن والذين سيكون ضمن المشجعين المشاركين احتفالات كأس العام والتي ستقام في دولة قطر كأول دولة عربية تستضيف كأس العالم .
وكان ملاطف الحميدي تعرض لعديد من المضايقات الحوثية منها حبسه أكثر من مرة وقص شعر رأسه واتهامه بعدة تهم.

شاهد .. البطل ”نسيم حميد ” وقارع الطبول الشهير ”ملاطف حميدي” يثيرا إعجاب اليمنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. البطل ”نسيم حميد ” وقارع الطبول الشهير ”ملاطف حميدي” يثيرا إعجاب اليمنيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. البطل ”نسيم حميد ” وقارع الطبول الشهير ”ملاطف حميدي” يثيرا إعجاب اليمنيين.

0 تعليق