باصهيب يبحث مع أمين عام اتحاد البرلمانيين الدولي دور الاتحاد بحشد التمويل لتوفير الغذاء في اليمن للعام 2023م

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن جنيف - سبأنت
بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في مدينة جنيف السويسرية، مع أمين عام اتحاد البرلمانيين الدولي مارتن تشونجون، دور الاتحاد في حشد الموارد لسد الفجوة التمويلية لتوفير الغذاء في اليمن في العام القادم 2023م.

وتناول اللقاء الذي ضم مساعد أمين عام الأمم المتحدة – منسق حركة النهوض بمستوى التغذية (SUN Movement) غيردا فيربورغ، والوكيل المساعد لوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، وعدد من المعنيين، التحديات التي تواجهها اليمن في مجال الأمن الغذائي والتغذية.

وأكد الدكتور باصهيب، أهمية دعم تنفيذ الخطة القطاعية لرفع مستوى التغذية في اليمن، ومسارات النظم الغذائية، باعتبارها أولويات وطنية تستهدف كافة محافظات الجمهورية دون استثناء.

من جانبه أكد تشونجون، أهمية دور وزارة التخطيط والتعاون الدولي في دعم العمل الفني في الوزارات التنفيذية من أجل الوصول الشامل للفئات الضعيفة في اليمن .. منوهاً بتضمين احتياجات الغذاء والتغذية ضمن الاتفاقية التي سيتم توقيعها مع رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، وكذا العمل على تعزيز آليات المساءلة مع المانحين بما يحقق الفاعلية والكفاءة في اليمن.


باصهيب يبحث مع أمين عام اتحاد البرلمانيين الدولي دور الاتحاد بحشد التمويل لتوفير الغذاء في اليمن للعام 2023م ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باصهيب يبحث مع أمين عام اتحاد البرلمانيين الدولي دور الاتحاد بحشد التمويل لتوفير الغذاء في اليمن للعام 2023م، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باصهيب يبحث مع أمين عام اتحاد البرلمانيين الدولي دور الاتحاد بحشد التمويل لتوفير الغذاء في اليمن للعام 2023م.

أخبار ذات صلة

0 تعليق