شاهد بالفيديو.. صراخ ورعب المدرسات والطالبات أثناء اقتحام مليشيا الحوثي برفقة ”الزينبيات” لأحد مدارس بصنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن نشر وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، مشاهد توثق لحظات اقتام مليشيا الحوثي الإرهابية برفقة ما يُسمى "الزينبيات" لأحد المدراس بالعاصمة اليمنية صنعاء.

ووثقت المشاهد، اقتحام مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران لاحد المدارس بصنعاء برفقة ما يسمى "الزينبيات" واعتدائهن على المُدرسات وطالبات المدرسة بصورة همجية تتنافى مع قيم وعادات وتقاليد اليمنيين المتوارثة منذ آلاف السنين.

وأكد الوزير الإرياني، في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، أن مليشيا الحوثي الارهابية، تواصل ارتكاب جرائمها وانتهاكاتها بحق المدنيين،في المناطق الخاضعة لسيطرتها،بشكل يومي، وابتزازهم ونهبهم، ومصادرة ممتلكاتهم وانتهاك حرماتهم، والتضييق على سبل عيشهم،في انتهاك صارخ للقانون الدولي الانساني، وصمت وتقاعس دولي مستغرب وغير مبرر.

ودعا المجتمع الدولي والمبعوثين الأممي والأمريكي ومنظمات حقوق الانسان إلى إدانة هذه الممارسات الاجرامية التي تفاقم الاوضاع الانسانية، وسرعة العمل على ادراج مليشيا الحوثي في قوائم الإرهاب الدولية، وملاحقة ومحاسبة قياداتها، وضمان عدم افلاتهم من العقاب.

اقرأ أيضاً

شاهد بالفيديو.. صراخ ورعب المدرسات والطالبات أثناء اقتحام مليشيا الحوثي برفقة ”الزينبيات” لأحد مدارس بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. صراخ ورعب المدرسات والطالبات أثناء اقتحام مليشيا الحوثي برفقة ”الزينبيات” لأحد مدارس بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. صراخ ورعب المدرسات والطالبات أثناء اقتحام مليشيا الحوثي برفقة ”الزينبيات” لأحد مدارس بصنعاء.

0 تعليق