مليشيا الحوثي تعلن لأول مرة موقفها من الاحتجاجات المطالبة بإسقاط النظام الإيراني

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، الجمعة، عن موقفها لأول مرة من الاحتجاجات المطالبة بإسقاط النظام الإيراني.

واعتبر المتحدث الرسمي باسم مليشيا الحوثي، محمد عبدالسلام، ان ما يحدث في إيران اعمال مشبوهة هدفها النيل من أمن إيران.

وقال عبدالسلام في تغريدة رصدها"المشهد اليمني"، إن الاحتجاجات جزء من الأعمال المشبوهة التي تسعى للنيل من أمن إيران، و تمثل رهانات خاسرة وخائبة لأمريكا وإسرائيل والأنظمة العميلة" حد زعمه.

يأتي ذلك بالتزامن مع تجددت الاحتجاجات في العاصمة طهران وأغلب المدن الإيرانية، رغم التهديدات والتحذير الأخير الذي أطلقه الحرس الثوري الإيراني مطلع الأسبوع الجاري للثوار، والذي توعد فيه الثوار باتخاذ إجراءات صارمة في حال خرجوا إلى الشوارع.

اقرأ أيضاً

وللشهر الثاني على التوالي، تشهد إيران موجة احتجاجات واسعة، عقب إعلان وفاة الشابة مهسا أميني، البالغة من العمر 22 عاما بعد 3 أيام من احتجازها على أيدي شرطة الأخلاق، بسبب قواعد اللبس الإسلامي الصارمة في البلاد.

مليشيا الحوثي تعلن لأول مرة موقفها من الاحتجاجات المطالبة بإسقاط النظام الإيراني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن لأول مرة موقفها من الاحتجاجات المطالبة بإسقاط النظام الإيراني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن لأول مرة موقفها من الاحتجاجات المطالبة بإسقاط النظام الإيراني.

0 تعليق