الارشيف / اخبار اليمن

حرس الحدود البولندي يحتجز 117 مهاجر بينهم يمنيين حاولوا العبور الى أوروبا

اخبار من اليمن كشفت دائرة الحدود البولندية، عن زيادة في عدد المهاجرين من الشرق الأوسط الذين يحاولون العبور بشكل غير قانوني إلى الاتحاد الأوروبي على حدود بيلاروسيا وبولندا.
وأضافت أنه خلال ال 24 ساعة الماضية، احتجز حرس الحدود 117 مهاجرا من سوريا واليمن ومصر والعراق والكاميرون والمغرب وسريلانكا، بينما احتجز 65 آخرون في اليوم السابق. وامتنع مسؤولو الحدود البيلاروسيون عن التعليق.
وفي الأسبوع الماضي، نشرت دائرة الحدود البولندية مقطع فيديو في 26 تشرين الأول/أكتوبر يظهر على ما يبدو حرس الحدود البيلاروسيين بالقرب من الحدود مع بولندا، وهم يقودون مجموعة من المهاجرين ويحاولون إخفاء وجوههم عن الكاميرا.
وقالت إن حرس الحدود البيلاروسي يساعدون المهاجرين على عبور الحدود إلى بولندا حيث يسافر معظم المهاجرين الآن أولا إلى روسيا ثم يستقلون وسائل نقل منظمة إلى بيلاروسيا.
وقالت دائرة الحدود البولندية إن “الجنود البيلاروسيين يشاركون بنشاط في تنظيم العبور غير القانوني للحدود البولندية البيلاروسية، وجلب الأشخاص الذين يرغبون في دخول الدول الأوروبية إليها بشكل غير قانوني”.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حرس الحدود البولندي يحتجز 117 مهاجر بينهم يمنيين حاولوا العبور الى أوروبا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حرس الحدود البولندي يحتجز 117 مهاجر بينهم يمنيين حاولوا العبور الى أوروبا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حرس الحدود البولندي يحتجز 117 مهاجر بينهم يمنيين حاولوا العبور الى أوروبا.

قد تقرأ أيضا