بسبب تعذيبها وتلفيق تهمة الدعارة .. سجينة يمنية تنهي حياتها في سجون الحوثي بصنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن اقدمت المسجونة عائشة المطري على الإنتحار؛ بسبب تنكيل مشرفة السجن أم الكرار بها، وتعذيبها ؛ بقطع المسجونه لشرايينها .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني أن إدارة السجن المركزي الحوثية تكتمت عن الجريمة والتي حدثت يوم الأربعاء بعد أقدام عائشة المطري على الانتحار بعد سجن الحوثيين لها واتهامها بعده تهم .
وأضافت المصادر أن التهمة الأخيرة دفعتها للانتحار بعد اتهامها بالعمل في الدعارة وهي تهمة كيدية تستخدمها المليشيا الحوثية حتى لا يتم التعاطف مع السجينات والتبرؤا منهن من قبل اهاليهن .
وبحسب نشاطات يمنيات فإن السجن المركزي بصنعاء قسم النساء يكتض بمئات السجينات ويواجهن شتى صنوف التعذيب والترهيب وسط دعوات للمنظمات الدولية والصليب الأحمر الدولي لزيارة هذا السجن والاطلاع على وضع السجينات فيه ما يحدث كارثه إنسانيه بكل ما تعنيه الكلمة .

بسبب تعذيبها وتلفيق تهمة الدعارة .. سجينة يمنية تنهي حياتها في سجون الحوثي بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بسبب تعذيبها وتلفيق تهمة الدعارة .. سجينة يمنية تنهي حياتها في سجون الحوثي بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بسبب تعذيبها وتلفيق تهمة الدعارة .. سجينة يمنية تنهي حياتها في سجون الحوثي بصنعاء.

0 تعليق