زعم عدم مقدرته الزواج في عهد ”صالح” .. حقيقة العريس الشايب في العرس الجماعي الحوثي بصنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية عن حقيقة العريس الشايب الذي ظهر في عدد من الصور ومقاطع الفيديو خلال العرس الجماعي الحوثي بالعاصمة صنعاء الذي اقسم مؤخرا .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم السبت أن أحد العرسان الحوثيين من كبار السن و زعم انه لم يستطيع الزواج خلال حقبة النظام الجمهوري في اليمن حتى تم زواجه من قبل المليشيا الحوثية . انه كان يظهر في جميع فعاليات الحوثيين و من المتشدد في الجماعة , وانه ظهر في مقطع مرئي "فيديو " في وقت سابق وهو يتحدث أن ابنه الثاني قتل في صفوف المليشيا الحوثية وأنه مازال لديه اثنين من أبنائه يقاتلوا في صفوف الحوثيين .
وأكدت المصادر أن زوجة الشايب توفيت بجلطة بعد مقتل أبنها الثاني في صفوف المليشيا الحوثيين لتقم المليشيا الحوثية بمكافئة الشايب بزواجه من "زينبيه" حوثية من الشرطة النسائية الحوثية .
وكشفت مصادر مطلعة في وقت سابق من المنظمين للعرس الجماعي الذي أجرته المليشيا الحوثية لأكثر من 10 ألف عريس وعروس في العاصمة صنعاء مؤخرا عن تجاوات كبيرة تم خلالها سرقة أموال هيئة الزكاة .
وبينت المصادر أن عدد العرسان هم ثلاثة ألف عريس تم تخصيص لهم تكاليف 500 ألف ريال كمهر وباقي الإجراءات منها الملابس والتي تصل تكاليفها الإجمالية بمبلغ مليار ونصف ونصف مليار تكاليف الملابس وتمت سرقة أربعة مليار ريال من قبل المشرفين الحوثيين على العرس .
وادرجت المليشيا أسماء وهمية ومتزوجين وآخرين عرسان بدون عرائس بعد تزوير عقود زواج باسماء فتيات غير موجودات على أرض الواقع من أجل الحصول على المهر ولم يتم صرف أي مبلغ للعرسان عدى 150 الف ريال يمني فقط "250 دولار " .
وكشف العرس الجماعي عن الفساد بصفوف المليشيا الحوثية بعد تسريبها حجم المبلغ الذي حولته للعرس الجماعي والبالغ ستة مليار ريال والتي كانت كافية لإنشاء العشرات من السدود او المدارس او كفالة المئات من الأيتام والفقراء والمعدمين بدلا من من الاستعراض الحوثي .

زعم عدم مقدرته الزواج في عهد ”صالح” .. حقيقة العريس الشايب في العرس الجماعي الحوثي بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر زعم عدم مقدرته الزواج في عهد ”صالح” .. حقيقة العريس الشايب في العرس الجماعي الحوثي بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى زعم عدم مقدرته الزواج في عهد ”صالح” .. حقيقة العريس الشايب في العرس الجماعي الحوثي بصنعاء.

0 تعليق