الارشيف / اخبار اليمن

والد الناشطة ‘‘سارة علوان’’ يخرج عن صمته ويكشف حالتها الصحية ومصير المبتز (فيديو)

اخبار من اليمن كشف والد الناشطة سارة علوان، تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية لابنته، وإجراءات الأجهزة الأمنية بشأن قضيتها، بعد إطلاق النار على نفسها.

وقال والد الناشطة سارة علوان في فيديو نشره مركز الاعلام الامني في تعز، إن ابنته في العناية المركزية بمستشفى الثورة العام بمدينة تعز وتتلقى العلاج.

وأوضح أن "الرصاصة ما تزال مستقرة في صدرها وان شاء الله تتحسن وفي انتظار تقارير الاطباء".

وأشار والد سارة إلى إن القضية تأخرت بسبب متابعة شركات الاتصالات منذ ثلاثة اشهر، وكذلك خروج الجاني وهروبه إلى مناطق أخرى خارج المدينة"..معبَرا عن أمله في السلطات الامنية أن تستكمل احضار بقية المتهمين في القضية لتأخذ العدالة مجراها، مقدماً شكره لاجهزة الأمن وكل من تعاون معه في قضية ابنته.

اقرأ أيضاً

ويوم الأربعاء الماضي، أقدمت الناشطة سارة علوان على محاولة الانتحار بإطلاق النارعلى صدرها، بعد محاولات أحد الاشخاص ابتزازها بصورها الخاصة، وتحولت القضية إلى رأي عام، حيث طالب يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم الجناة إلى العدالة وتحريك الملفات المسكوت عنها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
والد الناشطة ‘‘سارة علوان’’ يخرج عن صمته ويكشف حالتها الصحية ومصير المبتز (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر والد الناشطة ‘‘سارة علوان’’ يخرج عن صمته ويكشف حالتها الصحية ومصير المبتز (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى والد الناشطة ‘‘سارة علوان’’ يخرج عن صمته ويكشف حالتها الصحية ومصير المبتز (فيديو).

قد تقرأ أيضا