الباكري يتفقد عددا من مشاريع الرصف والتحسين بالمدخل الشمالي لمدينة مأرب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

يجري صندوق النظافة والتحسين اعمال رصف وتحسين وتشجير للمدخل الشمالي لعاصمة المحافظة بشارع صنعاء والشوارع الرئيسية التي تربطه بشارع الاربعين بمدينة الروضة بطول 7827 مترا، وفرت فرص عمل مؤقتة لعدد 234 عاملا من النازحين الى المحافظة تساعدهم في تحسين سبل العيش.

حيث تفقد وكيل المحافظة للشئون الادارية عبدالله الباكري، سير الاعمال الجارية، واستمع من المدير التنفيذي للصندوق محمد عطية والمهندسين المشرفين الى شرح عن سير اعمال التحسين التي تشمل اعمال البلاط الانترلوك للارصفة الوسطية والجانبية، حيث تمكن الصندوق خلال الاشهر العشرة الماضية من رصف 8219 مترا مع اعمال تركيب شبكات ري ، وعمل احواض لزراعة اشجار النخيل والدمس واشجار الزينة من حي شركة النفط شمال شرق المدينة حتى نهاية شارع صنعاء غلى المدخل الجنوبي.

كما الوكيل الباكري تفقد سير الاعمال في الشوارع الرئيسية المتفرعة من شارع صنعاء عند المدخل الشمالي الى شارع الاربعين الدائري في مدينة الروضة الرابط بين المدخل الشمالي حتى المدخل الشرقي الشمالي، حيث تجري اعمال الرصف وبناء البردورات وتركيب شبكات الري والتشجير وري الاشجال بطول 6227 مترا.

و تفقد الباكري ومعه عطية اعمال الانشاء والتجهيز لوحدة النظافة والتحسين التابعة للصندوق في مدينة الروضة (المرحلة الاولى) والتي شملت تسوير ارضية الفرع وبناء مرافق الحراسة والبوابة، وانشاء مصنعا لصناعة البرودرات والذي يوفر احتياجات الاعمال لبناء الارصفة التي يقوم بها الصندوق كما وفر 40 فرصة عمل دائمة لعمال اغلبهم من النازحين مكنهم من تحسين سبل العيش لاسرهم.

واطلع الوكيل الباكري على الاعمال الجارية التي يقوم بها الصندوق لانشاء ورشة لحام مركزية لتوفير احتياجات صندوق النظافة من صناديق النظافة وتنفيذ اعمال الاسوار الحديدة في الحدائق الوسطية للشوارع والحدائق العامة الى جانب الاشغال الاخرى التي يحتاجها الصندوق.. كما اطلع على الاعمال التأسيسية لانشاء مشتل مركزي في حدة الصندوق بالروضة لتوفير مشاتل الاشجار الكبيرة واشجار الزينة التي يحتاجها الصندوق لتشجير الشوارع والحدائق والمساحات العامة وباحات المؤسسة الحكومة من اجل زيادة المسطحات الخضراء بالمدينة وتوفير بيئة صحية ومن المتوقع ان يوفر 50 فرصة عمل دائمة بين عمال مشتل وعاملين في مجال التشجير بالشوارع والري وقص وتشكيل الاشجار في الشوارع.


الباكري يتفقد عددا من مشاريع الرصف والتحسين بالمدخل الشمالي لمدينة مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الباكري يتفقد عددا من مشاريع الرصف والتحسين بالمدخل الشمالي لمدينة مأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الباكري يتفقد عددا من مشاريع الرصف والتحسين بالمدخل الشمالي لمدينة مأرب.

0 تعليق