إدخال الشاب المختل عقليا الذي داس على وجهه قيادي حوثي إلى المستشفى للعلاج (صورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدم قيادي حوثي يوم أمس الأول بالدوس على رأس رجل مسكين بسوق الظاهر بمحافظة إب وتم تهريبه إلى إحدى القرى المجاورة لمدينة إب .

وقالت مصادر محلية رصدها "المشهد اليمني" يوم السبت، إن فاعلين خير قاموا بعلاج الشاب والذي تعرض للعنف من قبل قيادي حوثي إلى أحدى المستشفيات في مدينة إب .

وأضافت المصادر أن إهانة الشاب المختل عقليا اثارت التعاطف معاه من قبل العديد من فاعلي الخير، وخاصة بعد محاولة تهريب المتهم بالجريمة والتي تمت في سوق الظاهر بمحافظة إب في جريمة تحولت إلى قضية رأي عام في اليمن .

وأكدت المصادر أن المتهم هرب إلى إحدى القرى الريفية القريبة من مدينة إب لكن مشايخ القبائل قاموا بتسليمه لقوات الأمن كون الجريمة أصبحت قضية رأي عام ولا يمكن تجاهلها خوفا من ردة فعل شعبية مناهضة للحوثيين .

اقرأ أيضاً

هذا وتم تسليم المتهم إلى القسم الغربي بمدينة إب مساء أمس لتهدئة الرأي العام المحلي بعد تزايد جرائم الحوثيين في محافظة إب .

إدخال الشاب المختل عقليا الذي داس على وجهه قيادي حوثي إلى المستشفى للعلاج (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إدخال الشاب المختل عقليا الذي داس على وجهه قيادي حوثي إلى المستشفى للعلاج (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إدخال الشاب المختل عقليا الذي داس على وجهه قيادي حوثي إلى المستشفى للعلاج (صورة).

0 تعليق