الإعلان عن أول حصيلة رسمية لأعداد ضحايا المجزرة الدامية بمأرب (أسماء)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر رسمية، في الساعات الاولى من فجر اليوم الثلاثاء، عن أول حصيلة لأعداد ضحايا المجزرة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، مساء الاثنين، في محافظة مأرب.


وقالت صحيفة الجيش الوطني"سبتمبر نت"، إن القصف الحوثي أسفر عن استشهاد أربعة مدنيين بينهم طفلة وفتاة في السابعة عشرة من عمرها، بالإضافة إلى إصابة ٨ آخرون بجراح، في إحصائية أولية للقصف الصاروخي الذي شنته مليشيا الحوثي الإرهابية على مأرب.

وأكدت أن مشافي مدينة مأرب استقبلت جثامين أربعة شهداء جميعهم من مخيم الحفينة، كما استقبلت ٨ جرحى بينهم طفل كما أن جراح بعضهم خطيرة.

ونشرت أسماء الشهداء وهم "رحاب محمد صالح قصيله (عامان)، ورموش صالح عامر قصيله (17عاما)، وشعلان صادق أحمد عامر السويدي (40 عاما)، ومازن سيف الحبابي.

اقرأ أيضاً

وذكرت صحيفة الجيش الوطني، أن الجرحى الذي سقطوا في الاستهداف الحوثي هم: "زعيم أحمد سعيدالسويدي، وعبد العزيز حسن حسين حزيم، والطفل مارب صدام صالح، 5 سنوات، ومنتصر صادق علي عبدالله الحاجي، نازح من الحديده جبل راس، وبهاء محمد علي حزام الزجام".

الإعلان عن أول حصيلة رسمية لأعداد ضحايا المجزرة الدامية بمأرب (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإعلان عن أول حصيلة رسمية لأعداد ضحايا المجزرة الدامية بمأرب (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإعلان عن أول حصيلة رسمية لأعداد ضحايا المجزرة الدامية بمأرب (أسماء).

0 تعليق