وزير الأشغال والمحافظ ورئيس جامعة المهرة يتفقدوا كليتي العلوم التطبيقية والتربية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المهرة - سبأنت

تفقد وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي، ومحافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم، سير العملية التعليمية في كليتي العلوم التطبيقية والإنسانية والتربية بمدينة الغيضة.

واكد المحافظ أهمية انشاء الجامعة باعتبارها صرح علمي يساهم في التنمية واستثمار العقول في خدمة المحافظة والنهوض بها، مؤكدا أهمية متابعة احتياجاتها وتوفيرها.

من جانبه استعرض رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات، سير العملية التعليمية في الجامعة، موضحا أن الجامعة تضم تخصصات نوعية، وستكون مشعل علمي ومنبر لتخريج الكوادر القادرة على المساهمة في بناء الوطن ورفد السوق المحلي بالمخرجات التعليمية المطلوبة.

وطاف الوفد بمبنى الكليتين وقاعات التدريس فيهما، ومكاتب الإدارات، ومركز اللغة المهرية، واستمعوا إلى شرح مفصل من المختصين إلى الاحتياجات وسير العملية التعليمية وحجم إقبال الطلاب على التخصصات الموجودة.


وزير الأشغال والمحافظ ورئيس جامعة المهرة يتفقدوا كليتي العلوم التطبيقية والتربية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الأشغال والمحافظ ورئيس جامعة المهرة يتفقدوا كليتي العلوم التطبيقية والتربية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الأشغال والمحافظ ورئيس جامعة المهرة يتفقدوا كليتي العلوم التطبيقية والتربية.

0 تعليق