جماعة الحوثي تستبدل قوانين الخدمة المدنية بشغل الوظائف والترقيات إلى توجيهات ”الحوثي” و ”الاشتر”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن استبدلت المليشيا الحوثية قوانين الخدمة الخدمة المدنية والتي تم وضعها وفقا للمعايير الدولية وتوصيات البنك الدولي القائمة على الشفافية والنزاهة والخبرة والمؤهلات وسنوات الخدمة إلى توصيات "الحوثي" و "الأشتر" تحت إسم مدونة السلوك الوظيفي .
وأطلع المشهد اليمني اليوم على المدونة والمكونة من (36) صفحة والتي لم تشمل أي موشرات تقييم قادرة على قياس انجازات الموظف عدى خلط الآيات القرآنية والأحاديث في محاولة حوثية لاستخدام القرآن للإستمرار في عملية الفساد الإداري من خلال حصر الوظائف العليا في السلالة وبشكل عنصر فج مخالف لروح الاسلام السوي .
وبحسب المدونة فإن محاضرات زعيم المليشيا الحوثية " عبد الملك الحوثي "وتوصيات علي بن ابي طالب لمالك الأشتر هي المرجعية الرئيسية للمدونة والتي تأتي قبل القوانين اليمنية والدستور اليمني النافذ .
وتخول المدونة المليشيا الحوثية من الفساد الإداري المقنن بتعيين الأميين من السلالة بشكل عنصري دون الإعتماد على المؤهلات العلمية والخبرات الوظيفية وسنوات الخبرة والتي كان يعمل بها في شغل الوظائف والترقيات .
وكشفت مصادر مطلعة بالخدمة المدنية أن الوثيقة حصرت المناصب العليا في السلالة والتي لا يسمح للطبقات الأخرى من شغل أي منصب فوق المدير العام او رتبة العميد في الجيش عدى للسلالة والذين تم اضافة القابهم في كشوفات الخدمة المدنية تحت فئة (ه) والتي ترمز إلى الهاشميين و(ق ) و(م)و (ب) ترمز لبقية الفئات اليمنية والتي لايحق لها شغل المناصب العليا .

جماعة الحوثي تستبدل قوانين الخدمة المدنية بشغل الوظائف والترقيات إلى توجيهات ”الحوثي” و ”الاشتر” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي تستبدل قوانين الخدمة المدنية بشغل الوظائف والترقيات إلى توجيهات ”الحوثي” و ”الاشتر”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي تستبدل قوانين الخدمة المدنية بشغل الوظائف والترقيات إلى توجيهات ”الحوثي” و ”الاشتر”.

0 تعليق