حملة حوثية عسكرية لنهب أراضي المزارعين في أرحب واختطاف المعارضين لهم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن قامت حملة عسكرية حوثية بتطويق إحدى القرى في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء لنهب أراضي المزارعين بالقوة .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء أن حملة عسكرية حوثية بقيادة عبد الولي قنبور قامت بتطويق مناطق بوسان و بيت فراص بمديرية أرحب شمال العاصمة صنعاء من أجل نهب مزارع المواطنين بالقوة في المنطقة .
وأضافت المصادر أن الحملة العسكرية رافقتها جرراة "حراثة"والتي قامت بقلع أشجار المزارعين بعد ادعاء الحوثيين أن الأرض ترجع ملكيتها لإحدى حفيدات الإمام القاسم وتم حرثها تمهيدا لنهبها .
وأكدت المصادر أن الحملة الحوثية اعتقلت خمسة رجال من بيت فراص للضغط عليهم للتوقيع بالتنازل عن الأرض ثم العمل فيها مقابل الربع من الغله في إطار سياسية المليشيا الحوثية الهادفة إلى تحويل اليمنيين إلى عبيد لديهم "شقه ".
وتحاول المليشيا الحوثية نهب اراضي المزارعين تحت عدة أسماء منها الوقف ،والوقف الذاري ،و الوصايا ، و القرائة ، والسبيل ،الطعمه ،وبيت المال ، واملاك الأئمة ، وحمام مكه ، والأرض التي فقد اصحابها وثائقها القديمة لأن الحوثيين يطعنوا في صحة جميع الوثائق التي تمت بعد 26 سبتمبر 1962م كونها في النظام الجمهوري .

حملة حوثية عسكرية لنهب أراضي المزارعين في أرحب واختطاف المعارضين لهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حملة حوثية عسكرية لنهب أراضي المزارعين في أرحب واختطاف المعارضين لهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حملة حوثية عسكرية لنهب أراضي المزارعين في أرحب واختطاف المعارضين لهم.

0 تعليق