الارشيف / اخبار اليمن

الوزير السقطري يبحث مع ممثل أممي تعزيز التعاون في القطاعين الزراعي والسمكي

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بحث وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مستشارة الممثل المقيم لشؤون الاقتصاد والتنمية كريستيان جونسون، سبل تعزيز علاقات التعاون والجهود الأممية الرامية للنهوض بالقطاعين الزراعي والسمكي في بلادنا.

وتطرق اللقاء إلى جملة من المواضيع المتعلقة باحتياجات القطاعين من المشاريع التنموية المستدامة ، ودعم الفرص الزراعية التي يمكن العمل عليها خلال الفترة المقبلة، والتدخلات الإنسانية للأمم المتحدة وضرورة الانتقال إلى المشاريع المستدامة المبنية على الخطة الإستراتيجية الوطنية للوزارة.

واستعرض السقطري ، مستجدات الوضع العام في اليمن، والتحديات والظروف الإقتصادية والإنسانية التي تواجهها بلادنا جراء الصراع الدائر ، وتأثير المتغيرات المناخية التي أدت إلى أضرار كبيرة في البنية التحتية للقطاعين الزراعي والسمكي وكذا تأثير الحرب الروسية الأوكرانية والتي أدت إلى إرتفاع مستويات انعدام الأمن الغذائي، بالاضافة إلى خطة الوزارة .. مشيداً بالدور الايجابي للمنظمات الاممية في دعم بلادنا خلال السنوات الماضية..داعيا إلى ضرورة الانتقال من مرحلة المشاريع الطارئة إلى المشاريع المستدامة .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوزير السقطري يبحث مع ممثل أممي تعزيز التعاون في القطاعين الزراعي والسمكي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير السقطري يبحث مع ممثل أممي تعزيز التعاون في القطاعين الزراعي والسمكي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير السقطري يبحث مع ممثل أممي تعزيز التعاون في القطاعين الزراعي والسمكي.

قد تقرأ أيضا