وكيل وزارة الداخلية يفتتح الدورة التدريبية الأولى في مجال مكافحة المخدرات

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
افتتح وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد الأمير ، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، الدورة التدريبية الأولى في مجال مكافحة تهريب المخدرات ضمن مبادرة البحر الاحمر والتي تنظمها منظمة الانتربول الدولية .

وتهدف الدورة على مدى يومين، الى اكساب ٢٧ متدرباً من مختلف الوحدات العاملة في مجال ضبط ومكافحة المخدرات، والادارة العامة للبحث الجنائي، وخفر السواحل، والجمارك، وأمن المنطقة الحرة، بمعلومات ومعارف حول الاتجار بالمخدرات وتهريبها، وسبل ضبطها في البحار والسواحل والموانئ، وتعزيز القدرات في المهام اليومية وتعزيز التنسيق والتعاون بين المؤسسات على المستويين الوطني والإقليمي.

واشاد الوكيل الامير بجهود الاجهزة الامنية في مكافحة المخدرات..مثمناً جهود الجهات المانحة في تدريب الكوادر الامنية في بلادنا لما من شأنه رفع مستوى الأداء في مجال مكافحة المخدرات.


وكيل وزارة الداخلية يفتتح الدورة التدريبية الأولى في مجال مكافحة المخدرات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة الداخلية يفتتح الدورة التدريبية الأولى في مجال مكافحة المخدرات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة الداخلية يفتتح الدورة التدريبية الأولى في مجال مكافحة المخدرات.

0 تعليق