الارشيف / اخبار اليمن

”شارك في الحرب العراقية الإيرانية”.. الحكومة تكشف معلومات جديدة حول العميد ”الجرادي” وتؤكد أن اليمن خسر واحدا من قادته الشجعان


اخبار من اليمن كشفت الحكومة اليمينة المعترف بها دوليا، مساء اليوم الثلاثاء، معلومات جديدة حول شخصية الشهيد العميد محمد الجرادي مستشار وزير الدفاع اليمني.

واستشهد العميد "الجرادي"، اليوم الثلاثاء، في عملية إجرامية وارهابية غادرة بمدينة مأرب.

وفي بيان نعى، قال رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، إن المناضل والقائد البطل العميد الركن محمد الجرادي، استشهد في عملية إجرامية غادرة، وبعد حياة حافلة بالنضال الوطني سطر فيها ملاحم بطولية في مقارعة مليشيا الحوثي الإرهابية، والانتصار للوطن والثورة والجمهورية.

وأشاد رئيس الوزراء في بيان نعي، بالدور البطولي المشهود للشهيد العميد محمد الجرادي مستشار وزير الدفاع، في مواجهة الانقلاب والمعارك التي قادها بكفاءة واقتدار وتصديه الشجاع متقدما الصفوف الأولى لمواجهة المليشيا الحوثية الإرهابية في جبهات الدفاع عن الوطن..

اقرأ أيضاً

مؤكدا ان اليمن وشعبها خسر برحيله واحدا من قادته الأبطال الشجعان والذي تشهد له ميادين الشرف والبطولة، وجبهات القتال في مواجهة الانقلاب الحوثي.

وقال رئيس الوزراء إن العميد الجرادي ساهم مع رفاقه في تأسيس الجيش الوطني قبل أن يتولى منصب قائد اللواء 81 الذي كان له إسهامات في مواجهة الميليشيا بمحافظة مارب.

كما أكد أن الشهيد الجرادي شارك في الحروب الست التي قادتها الدولة ضد تمرد الحوثيين منذ العام 2004، وكان من الضباط اليمنيين الذين شاركوا إلى جانب القوات العراقية ضد القوات الإيرانية خلال ثمانينيات القرن الماضي.

ووجه الدكتور معين عبدالملك، الاجهزة العسكرية والامنية والجهات المعنية بسرعة التحقيق في هذه العملية الاجرامية والارهابية الغادرة، وملاحقة وضبط المتورطين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل والرادع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”شارك في الحرب العراقية الإيرانية”.. الحكومة تكشف معلومات جديدة حول العميد ”الجرادي” وتؤكد أن اليمن خسر واحدا من قادته الشجعان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”شارك في الحرب العراقية الإيرانية”.. الحكومة تكشف معلومات جديدة حول العميد ”الجرادي” وتؤكد أن اليمن خسر واحدا من قادته الشجعان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”شارك في الحرب العراقية الإيرانية”.. الحكومة تكشف معلومات جديدة حول العميد ”الجرادي” وتؤكد أن اليمن خسر واحدا من قادته الشجعان.

قد تقرأ أيضا