الارشيف / اخبار اليمن

”مؤلمة”.. شاهد أول صورة للعميد ”الجرادي” بعد اغتياله في مأرب.. والكشف عن مكان الحادثة

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي باليمن، أول صورة للعميد الركن محمد الجرادي، بعد اغتياله اليوم الثلاثاء في محافظة مأرب.

وأظهرت الصورة، العميد الجرادي وهو مستلقى على الأرض مع أحد مرافقه، بعد اغتيالهما، في مديرية الوادي بمحافظة مأرب، وادي مأرب.

وبحسب المصادر، فقد تم اغتيال العميد الجرادي مع مرافقه، بعد نهب سيارته، في منطقة صحراوية بمديرية الوادي، من قبل عصابة إجرامية.

وفي وقت سابق من اليوم، نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، استشهاد القائد البطل مستشار وزير الدفاع العميد الركن محمد الجرادي ومرافقه.

وقالت الوزارة، إن العميد الجرادي استشهد في عملية إرهابية غادرة وجبانة.

اقرأ أيضاً

وتوعدت الوزارة، بالمضي على درب الشهداء حتى تحقيق كل الأهداف المنشودة وأولها تحرير كامل تراب الوطن وتخليصه من انقلاب مليشيا الحوثي وأطماع إيران، وملاحقة ايادي الغدر والخيانة وبترها، والعمل على إنهاء معاناة الشعب على كل الصعد والمستويات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”مؤلمة”.. شاهد أول صورة للعميد ”الجرادي” بعد اغتياله في مأرب.. والكشف عن مكان الحادثة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”مؤلمة”.. شاهد أول صورة للعميد ”الجرادي” بعد اغتياله في مأرب.. والكشف عن مكان الحادثة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”مؤلمة”.. شاهد أول صورة للعميد ”الجرادي” بعد اغتياله في مأرب.. والكشف عن مكان الحادثة.

قد تقرأ أيضا