عاجل: ”المقدشي” يعلق على اغتيال العميد ”الجرادي”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نعى الفريق الركن محمد علي المقدشي، مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي لشؤون الدفاع والأمن، استشهاد العميد الركن، محمد علي الجرادي.

وقال المقدشي في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"،إن البطل العميد الجرادي، استشهد في عملية غادرة، وطالته ورفيقه أيادي الغدر والإرهاب.

وأضاف: "عرفناه في مختلف مواقع الفداء وساحات النضال قائداً فذاً وبطلاً شجاعاً ومقاتلاً صنديداً".

وتابع المقدشي قائلا: "وقف العميد الجرادي بنفسه وإخلاصه وصدقه في مقدمة الصفوف، وعاش باراً بالقسم والولاء معتزاً بالشرف والانتماء".

كما أكد مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي لشؤون الدفاع والأمن، أن الجرادي لم يتوان يوما عن أداء الواجب الوطني في كل مراحل ومنعطفات النضال ومعارك مواجهة الكهنوت الإمامي ومشروعها الإيراني.

وفي وقت سابق من اليوم، نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، استشهاد القائد البطل مستشار وزير الدفاع العميد الركن محمد الجرادي ومرافقه.

وقالت الوزارة، إن العميد الجرادي استشهد في عملية إرهابية غادرة وجبانة، كما وتوعدت بالمضي على درب الشهداء حتى تحقيق كل الأهداف المنشودة وأولها تحرير كامل تراب الوطن وتخليصه من انقلاب مليشيا الحوثي وأطماع إيران، وملاحقة ايادي الغدر والخيانة وبترها، والعمل على إنهاء معاناة الشعب على كل الصعد والمستويات.

عاجل: ”المقدشي” يعلق على اغتيال العميد ”الجرادي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: ”المقدشي” يعلق على اغتيال العميد ”الجرادي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: ”المقدشي” يعلق على اغتيال العميد ”الجرادي”.

0 تعليق