قائد رفيع في وزارة الدفاع يتوعد منفذي عملية اغتيال العميد ”الجرادي”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توعد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، منفذي عملية اغتيال العميد الركن محمد علي الجرادي.

جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة، بعثها اللواء القميري، في استشهاد العميد الركن، محمد الجرادي، مستشار وزير الدفاع، الذي استشهد في عملية إجرامية وإرهابية غادرة، بعد حياة حافلة بالبطولات والتضحية، منتصراً للوطن والثورة والجمهورية.

وتوعد اللواء القميري، بأن القوات المسلحة ستبذل كل الجهود في الوصول إلى القتلة المجرمين، من خلايا الظلام والغدر الحوثية، وتقديمهم إلى يد العدالة لأخذ جزاءهم العادل، ولن يفلتوا من العقاب.

وعبر المفتش العام للقوات المسلحة عن بالغ الحزن والأسى في استشهاد العميد محمد الجرادي، بعد حياة حافلة بالبطولات والتضحيات، مسطراً ملاحم وطنية خالدة في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية، بمختلف جبهات العزة والكرامة وفي كل ملحمة دعا إليها الوطن.

اقرأ أيضاً

وقال "إننا في القوات المسلحة نشاطر أسرة الفقيد وأهله ومحبيه وكل منتسبي القوات المسلحة الحزن والأسى في هذا المصاب الجلل والحادث الجبان الغادر، لأيدي الغدر والخيانة، التي امتدت للشهيد العميد الجرادي".

وفي وقت سابق، نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، استشهاد القائد البطل مستشار وزير الدفاع العميد الركن محمد الجرادي ومرافقه.

وقالت الوزارة، إن العميد الجرادي استشهد في عملية إرهابية غادرة وجبانة، كما وتوعدت بالمضي على درب الشهداء حتى تحقيق كل الأهداف المنشودة وأولها تحرير كامل تراب الوطن وتخليصه من انقلاب مليشيا الحوثي وأطماع إيران، وملاحقة ايادي الغدر والخيانة وبترها، والعمل على إنهاء معاناة الشعب على كل الصعد والمستويات.

قائد رفيع في وزارة الدفاع يتوعد منفذي عملية اغتيال العميد ”الجرادي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد رفيع في وزارة الدفاع يتوعد منفذي عملية اغتيال العميد ”الجرادي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد رفيع في وزارة الدفاع يتوعد منفذي عملية اغتيال العميد ”الجرادي”.

0 تعليق