بيان عسكري يعلن عن ضربات جوية تدك معاقل مليشيا الحوثي وتحليق مكثف للطيران

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، عن غارات جوية تدك معاقل للمليشيات بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران على مواقعها في محافظة الحديدة.

واتهمت المليشيات الحوثية في بيان عسكري نشرته قناة المسيرة الناطقة باسم الجماعة، قوات التحالفالعربي لدعم الشرعية، بتنفيذ غارات جوية بالطيران التجسسي على مواقع حوثية في مديريتي الجبلية وحيس بمحافظة الحديدة.

كما زعمت المليشيات الحوثية، أن الغارات الجوية تزامن مع تحليق مكثف لطيران التحالف بالإضافة إلى شن القوات الحكومية قصف مدفعي وبالأعيرة النارية المختلفة على مواقع للمليشيات في مناطق مختلفة.

وتتبادل القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية، الاتهمامات بشأن خرق الهدنة الانسانية والعسكرية التي أعلنت عنها الأمم المتحدة مطلع أبريل، وانتهت في الثاني من أكتوبر الماضي بعد رفض المليشيات تمديدها.

اقرأ أيضاً

بيان عسكري يعلن عن ضربات جوية تدك معاقل مليشيا الحوثي وتحليق مكثف للطيران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان عسكري يعلن عن ضربات جوية تدك معاقل مليشيا الحوثي وتحليق مكثف للطيران، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان عسكري يعلن عن ضربات جوية تدك معاقل مليشيا الحوثي وتحليق مكثف للطيران.

0 تعليق