إجتماع في عدن يناقش مستوى الإنجاز في قطاعات وزارة الشباب والرياضة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت

ناقش إجتماع عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، مستوى الإنجاز في قطاعات الوزارة خلال الأشهر الماضية من العام الجاري 2022م .

وفي الإجتماع الذي ضم نائب الوزير منير الوجيه، أشاد البكري، بمستوى الحضور والاداء والحرص على تنفيذ الخطط والبرامج وفق ما هو معد لها، مؤكدًا على أهمية بذل المزيد من الجهود لتطوير الاداء خلال النصف الثاني من العام، والعمل على تلافي القصور، بناء على تقييم المرحلة السابقة.

وشدّد، على ضرورة رفع التقارير السنوية، وإنجاز الخطط والبرامج الخاصة والتنسيق بين القطاعات، وتلافي الأخطاء السابقة، بما يضمن استمرار الأنشطة والبرامج دون عُقد أو منغصات، والعمل على إحداث النقلة النوعية المأمولة في نشاطات الوزارة المختلفة (داخليًا وخارجيًا) .. منوهاً بالدور الذي تلعبه القطاعات العامة في الوزارة، وحرصها على تنفيذ برامجها وفق الإمكانيات المتاحة، والعمل بمسؤولية وأمانة، لما فيه مصلحة الأندية الرياضية وشبابها في عموم محافظات الجمهورية .

من جانبهم قدّم وكلاء قطاعات "الموارد المالية، والرياضة، والشباب، والمشاريع، والتدريب والتأهيل، والمرأة"، تقارير مفصلة عما تم إنجازه خلال الأشهر الماضية من العام الجاري، وأبرز توجهات القطاعات لما تبقى من العام.

وأشاروا إلى مجمل الصعوبات والمعوقات التي حالت دون تنفيذ بعض البرامج والخطط أو أرجائها، مؤكدين في ذات الوقت انجازهم للكثير من الأعمال وتنفيذ المسابقات، على مستوى المحافظات المحررة، وأحيانا بمشاركة فرق ومنتخبات محافظات خاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.


إجتماع في عدن يناقش مستوى الإنجاز في قطاعات وزارة الشباب والرياضة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إجتماع في عدن يناقش مستوى الإنجاز في قطاعات وزارة الشباب والرياضة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إجتماع في عدن يناقش مستوى الإنجاز في قطاعات وزارة الشباب والرياضة.

0 تعليق