الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تنفذ عملية جديدة لاستهداف مأرب بالعبوات المتفجرة والقوات الحكومية تتدخل في اللحظات الأخيرة


اخبار من اليمن نفذت مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران، مساء اليوم الأربعاء، عملية جديدة لإستهداف مأرب ومخيمات النازحين.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن القوات الحكومية تمكنت من التدخل في اللحظات الأخيرة وأفشلت محاولة استهداف مليشيا الحوثي لمخيمات النازحين في مأرب بطائرة مسيرة كانت محملة بالعبوات المتفجرة .

وأكدت الوكالة، أن الدفاعات الجوية لقوات الامن الخاصة اسقطت مساء اليوم طائرة مسيرة حوثية كانت محملة بالعبوات المتفجرة قادمة من غرب المدينة بإتجاه احد مخيمات النازحين.

وأشارت إلى أنه تم اسقاط المسيرة الحوثية قبل أن تتمكن من الوصول إلى هدفها .

اقرأ أيضاً

وكانت مليشيا الحوثي قد استهدفت مدينة مأرب ومخيمات النازحين، مساء الاثنين، بعدة صواريخ باليستية، ما اسفر عن سقوط 29 شهيد وجريح من النازحين، بينهم نساء وأطفال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تنفذ عملية جديدة لاستهداف مأرب بالعبوات المتفجرة والقوات الحكومية تتدخل في اللحظات الأخيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تنفذ عملية جديدة لاستهداف مأرب بالعبوات المتفجرة والقوات الحكومية تتدخل في اللحظات الأخيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تنفذ عملية جديدة لاستهداف مأرب بالعبوات المتفجرة والقوات الحكومية تتدخل في اللحظات الأخيرة.

قد تقرأ أيضا