مواجهات عنيفة وتبادل القصف بالأسلحة الثقيلة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي في عدة جبهات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، وبين مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في عدة جبهات بمحافظة تعز جنوبي (غرب اليمن).

وقالت مصادر ميدانية وعسكرية، إن مواجهات عنيفة اندلعت الساعات الماضية، بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي المدعومة من إيران، في جبهة الزنوج ومحيط جبهة الدفاع الجوي، شمالي تعز.

وأوضحت المصادر أن المواجهات تزامنت مع تبادل القصف المدفعي وبالأسلحة الثقيلة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي عدة جبهات غرب وشمال تعز.

وأسفرت المواجهات -وفق المصادر- عن مقتل وجرح عدة عناصر من المليشيات الحوثية، مشيرة إلى استمرار المليشيات في الدفع بالتعزيزات القتالية إلى جبهات غرب وجنوب تعز.

مواجهات عنيفة وتبادل القصف بالأسلحة الثقيلة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي في عدة جبهات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواجهات عنيفة وتبادل القصف بالأسلحة الثقيلة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي في عدة جبهات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواجهات عنيفة وتبادل القصف بالأسلحة الثقيلة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي في عدة جبهات.

0 تعليق