ناشطون يعيدون تداول مقطع فيديو لإنقاذ طفلة يمنية بعد ان دفنتها زوجة ابيها في حفرة بذمار

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اعاد ناشطون في منصات التواصل الإجتماعي تداول مقطع مرئي "فيديو" لطفلة في اليمن والتي تم إنقاذها بعد تكميم فمها ووضعها من قبل زوجة أبيها في حفرة .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الخميس على المقطع المرئي والذي أعيد تداوله من جديد لفضاعه الحادثة رغم حدوثها قبل عامين أي مطلع عام 2020م .
وأعاد الناشطون تداول المقطع من أجل تحريك القضية والتي ماتزال في أروقة النيابات الحوثية الفاسدة والتي قامت بها الزوجة ضد ابنه زوجها نكاية في زوجة زوجها السابقة .
وبحسب الناشطون فإن الطفلة ضلت في الحفرة لأكثر من يومين وتم إنقاذ الطفلة بأعجوبة .
وتزايدت الجرائم المسجلة في اليمن ضد الأطفال والنساء بل حتى من النساء ضد الرجال والتي راح ضحيتها 6 رجال في محافظات عمران وصنعاء وتعز وإب وذمار والذين قتلوا ذبحا وبالرصاص والسم و الرمي من قمة الجبل كما حصل في المحويت والقتل والحرق كما حصل في الحدأ بذمار والتي تعكس الحالة النفسية المتدهورة لليمنيين جراء الانقلاب الحوثي وتدهور الأوضاع الاقتصادية .

ناشطون يعيدون تداول مقطع فيديو لإنقاذ طفلة يمنية بعد ان دفنتها زوجة ابيها في حفرة بذمار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناشطون يعيدون تداول مقطع فيديو لإنقاذ طفلة يمنية بعد ان دفنتها زوجة ابيها في حفرة بذمار، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناشطون يعيدون تداول مقطع فيديو لإنقاذ طفلة يمنية بعد ان دفنتها زوجة ابيها في حفرة بذمار.

0 تعليق