ميليشيا الحوثي تفتتح محلات تجارية داخل السجون والبيع بأسعار فنادق 5 نجوم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن منعت المليشيا الحوثية النزلاء في سجونهم من دخول أي مواد غذائية والعصائر والمشروبات إلى داخل السجون المنتشرة في العاصمة صنعاء لارغامهم على الشراء من محلاتهم التجارية بأسعار غالية .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الخميس أن قيادات حوثية افتتحت محلات تجارية في غالبية السجون في العاصمة صنعاء حتى على مستوى أقسام الشرطة والتي تبيع فيها جميع المنتجات بأسعار خيالية أشبه بالأسعار في الفنادق خمسة نجوم .
وأضافت المصادر أن الحوثيين يستثمروا حتى السجون من خلال إجبار أهالي السجناء بدفع مبالغ مالية تتراوح بين ألف إلى ثلاثة آلاف ريال من أجل زيارة السجناء واجبارهم على استقدام الغذاء والماء على حسابهم الشخصي من خارج السجون عدى المنتجات المعلبة والتي يلزمون بشرائها من محلات القيادات الحوثية .
وأكدت المصادر أن الحوثيين يجبروا أهالي السجناء بتقديم الغذاء لأبنائهم بسبب تزايد أعداد السجناء في سجون المليشيا الحوثية ولتقليل نفقات السجون .
هذا وحولت المليشيا الحوثية أغلب المنازل التابعة لقيادات النظام السابق والقادات الموالين للحكومة الشرعية إلى سجون بما فيها منازل الرئيس اليمني السابق عبد ربه منصور هادي و الأسبق علي عبد لله صالح والتي خصصتها للسجناء السياسيين وسجناء الرأي .

ميليشيا الحوثي تفتتح محلات تجارية داخل السجون والبيع بأسعار فنادق 5 نجوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تفتتح محلات تجارية داخل السجون والبيع بأسعار فنادق 5 نجوم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تفتتح محلات تجارية داخل السجون والبيع بأسعار فنادق 5 نجوم.

0 تعليق