أسرة العميد الركن ‘‘محمد الجرادي’’ تكشف حقيقة تكريمه من قبل الرئيس العراقي ‘‘صدام حسين’’

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت أسرة العميد ركن، محمد علي الجرادي، الذي استشهد يوم الثلاثاء بعملية غادرة في محافظة مأرب (شرقي اليمن)، حقيقة الصورة المتداولة له مع الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للرئيس العراقي صدام حسين، خلال تكريمه أحد الضباط، وزعموا أنها للعميد الجرادي، خلال مشاركته مع مجموعة من الضباط اليمنيين في حرب العراق ضد إيران.

وقال "ذي يزن" نجل الشهيد الجرادي: "نستغرب مايتداوله ناشطون من صورة يظهر فيها الرئيس العراقي صدام حسين مع احد الجنود".. مؤكدًا أن الصورة "لا تمثل الشهيد القائد اللواء محمد الجرادي".

وأشار إلى أن "القائد الجرادي شارك فعلا في الحرب العراقية الإيرانية هو وكوكبة من الضباط والأفراد اليمنيين، لكن الصورة المتداولة لاتمثله اطلاقا".

اقرأ أيضاً

ودعا نجل الجرادي، الناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة عند نشر الاخبار او المعلومات، واستقاء معلوماتهم من المصادر الموثوقة.

يشار إلى أن العميد الجرادي شارك مع عدد من الضباط اليمنيين إلى جانب القوات العراقية ضد القوات الإيرانية خلال ثمانينيات القرن الماضي.

كما ساهم الشهيد الجرادي مع رفاقه في تأسيس الجيش الوطني قبل أن يتولى منصب قائد اللواء 81 الذي كان له إسهامات في مواجهة الميليشيا بمحافظة مارب، كما أكد أن الشهيد الجرادي شارك في الحروب الست التي قادتها الدولة ضد تمرد الحوثيين منذ العام 2004.

واستشهد مستشار وزير الدفاع العميد الركن محمد الجرادي يوم الثلاثاء الماضي، ومرافقه، في عملية وصقت بأنها "إرهابية غادرة وجبانة" بمحافظة مأرب.

أسرة العميد الركن ‘‘محمد الجرادي’’ تكشف حقيقة تكريمه من قبل الرئيس العراقي ‘‘صدام حسين’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسرة العميد الركن ‘‘محمد الجرادي’’ تكشف حقيقة تكريمه من قبل الرئيس العراقي ‘‘صدام حسين’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسرة العميد الركن ‘‘محمد الجرادي’’ تكشف حقيقة تكريمه من قبل الرئيس العراقي ‘‘صدام حسين’’.

0 تعليق