بالتعاون مع ”مسام” البرنامج الوطني ”يماك” ينفذ عمليتي اتلاف جديدة لكميات من الألغام الحوثية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، اليوم الخميس، إن البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام (يماك) وبالتعاون مع المشروع السعودي (مسام)، نفذ عمليتي اتلاف جديدة لكميات من الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في عدة مناطق بمحافظتي شبوة ومأرب.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مدير البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام العميد الركن أمين العقيلي قوله؛ إن تم إتلاف 450 لغم مضاد للآليات في عملتين بصحراء ذهبا بمديرية عين شمال غرب محافظة شبوة.

وأوضح العقيلي أن الكمية تم جمعها من مديريات بيحان وعسيلان وعين بشبوة وحريب بمأرب من قبل فرق البرنامج اليمني يماك، والمشروع السعودي مسام، بعد أن زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في عدة مناطق بتلك المديريات.

بالتعاون مع ”مسام” البرنامج الوطني ”يماك” ينفذ عمليتي اتلاف جديدة لكميات من الألغام الحوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالتعاون مع ”مسام” البرنامج الوطني ”يماك” ينفذ عمليتي اتلاف جديدة لكميات من الألغام الحوثية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالتعاون مع ”مسام” البرنامج الوطني ”يماك” ينفذ عمليتي اتلاف جديدة لكميات من الألغام الحوثية.

0 تعليق