شاهد .. عناصر حوثية متنكرة بملابس نسائه فاضحة وباروكات شعر تفشل بدخول مارب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن كشفت مصادر أمنية في محافظة مأرب عن فضيحة حوثية جديدة بعد القائها القبض على عناصر حوثية متنكرة بملابس نسائية .
وأطلع المشهد اليمني على مقطع مرئي " فيديو" والذي يظهر فيه عنصر حوثي وهو متنكر بملابس نسائية ضمن خلية حوثية تم القبض عليها في أطراف مأرب بعد محاولتها خلق إختراق أمني والعمل الاستخبراتي لصالح المليشيا الحوثية على حساب كرامتهم .
وقال العنصر الحوثي نصر محمد نعمان اثناء التحقق معه انه يعمل ضمن خلايا حوثية نازعا ملابسه النسائية بما فيها الملابس الداخلية وباروكة الشعر .
واعترف العنصر الحوثي بأنه قام بحلق شاربه وإزالة الشعر وتركيب رموش صناعية وعدسات في فضيحة حوثية تكشف عن مكر الحوثيين وامتهانهم لعناصرهم تحت تاثير المخدرات والتي لا يقدم عليها إنسان بكامل قواه العقلية .
واستطاعت قوات الأمن ورجال قبائل مارب في كسر شوكة المليشيا الحوثية والتي دفعها إلى التضحية بأكثر من 80 الف على أطراف مأرب من عناصرهم حتى عجزت عن دفع مرتباتهم بعد انهيار مؤسسة قتلاهم والتي يزيد فيها عدد القتلى عن 500 ألف دون الجرحى والمعوقين في مختلف جبهات القتال .

شاهد .. عناصر حوثية متنكرة بملابس نسائه فاضحة وباروكات شعر تفشل بدخول مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. عناصر حوثية متنكرة بملابس نسائه فاضحة وباروكات شعر تفشل بدخول مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. عناصر حوثية متنكرة بملابس نسائه فاضحة وباروكات شعر تفشل بدخول مارب.

0 تعليق