تعرف على كذبة جديدة لـ” المشاط” بعد كذبه بأنه لا يملك منزل ويسكن مع والده

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن تداول ناشطون يمنيون في منصات التواصل الإجتماعي كذبة جديدة يرتكبها مهدي المشاط الذي يرأس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين الحوثيين في صنعاء .
وتداول الناشطون صورة أطلع عليها المشهد اليمني اليوم الجمعة أثارت سخرية العديد من الناشطين اليمنيين يظهر فيها مهدي المشاط وبحانبه عبارة " مهدي المشاط رئيس الجمهورية خلال استعراضه الخارطة الخدمية للجمهورية اليمنية : بإنجاز الخارطة الخدمية تصبح الجمهورية اليمنية ثالث دولة في الوطن العربي في انتاج هذه الخارطة ".
وأعتبر الناشطون أن هذه كذبة جديدة يرتكبها المشاط بعد ادعاءه أنه لا يمتلك منزل و أنه مازال يسكن في منزل والدة محذرين المشاط من التمادي في الكذب والتي ارجعها البعض الى " الحشيش" الإيراني .
وتمادت المليشيا الحوثية في كذبها على اليمنيين منها سرقة انجازات النظام الجمهوري والادعاء بأنها من متجازات النظام الامامي الكهنوتي وغيرها من الأكاذيب وصولا إلى الكذب على رسول الله محمد وعلى الصحابة بل والتمادي عليهم .
وتم إجبار يحيى الراعي رئيس مجلس النواب - فرع صنعاء - على منح المشاط رتبه مشير ومنحه وسام الشجاعة والتمديد له برئاسة المجلس السياسي بشكل إجباري وتحويل الراعي إلى شاهد زور وخاصة بعد منح رجل امي أعلى رتبة عسكرية دون دخوله حتى معهد عسكري لشهر لتعليمه لبس البزة العسكرية بدلا من لبسها بشكل خاطيء .

تعرف على كذبة جديدة لـ” المشاط” بعد كذبه بأنه لا يملك منزل ويسكن مع والده ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على كذبة جديدة لـ” المشاط” بعد كذبه بأنه لا يملك منزل ويسكن مع والده، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على كذبة جديدة لـ” المشاط” بعد كذبه بأنه لا يملك منزل ويسكن مع والده.

0 تعليق