”كل الخيارات على الطاولة”.. ”الحوثي” يوجّه رسالة إلى دول التحالف بعد ساعات من التهديد بخوض معارك شديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجّه رئيس ما تُسمى باللجنة الثورية العليا في مليشيا الحوثي الارهابيةالمدعومة من إيران، محمد علي الحوثي، رسالة إلى دول تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية في اليمن، تحتوي على تهديدات غير مباشرة بالتصعيد العسكري.

وفي تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، كتب الحوثي مخاطبا دول التحالف العربي: "الذي اعرفه انا ان كل الخيارات على الطاولة، وان جميع ابناء الشعب اليمني يؤيد اي خيار تتخذه القيادة".

ويأتي ذلك بعد ساعات من تهديد مليشيا الحوثي الإرهابية، بخوض بخوض معارك بحرية شديدة ضد التحالف العربي، غداة تنفيذها هجوماً على ميناء قنا بمحافظة شبوة (شرقي اليمن).

”كل الخيارات على الطاولة”.. ”الحوثي” يوجّه رسالة إلى دول التحالف بعد ساعات من التهديد بخوض معارك شديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”كل الخيارات على الطاولة”.. ”الحوثي” يوجّه رسالة إلى دول التحالف بعد ساعات من التهديد بخوض معارك شديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”كل الخيارات على الطاولة”.. ”الحوثي” يوجّه رسالة إلى دول التحالف بعد ساعات من التهديد بخوض معارك شديدة.

0 تعليق