الارشيف / اخبار اليمن

الإمارات تثير غضب اليمنيين وتشطب اليمن من قائمة الدول العربية (فيديو)

اخبار من اليمن أثارت دولة الأمارات العربية المتحدة، غضب الأوساط اليمنية، بعد قامت بشطب اليمن في الأوبريت الذي تم تجميعُه من أناشيد الدول العربية.

ونشرت الأمارات في الحفل الختامي من "تحدي القراءة العربي"،أوبريت وطني تم تجميعُه من أناشيدنا العربية الوطنية بصوت مجموعة من الفنانين العرب.

وتضمن الأوبريت الأناشيد العربية الوطنية لجمع الدول العربية باستثناء اليمن، وهو ما أثار رود فعل يمنية غاضبة تجاه الإمارات.

واعتبر ناشطون وإعلاميون يمنيون، أن ما قامت به الإمارات، من شطب النشيد الوطني لليمن، في الأوبريت،تم بشكل متعمد، ويكشف طرق إدارة أطماعها في اليمن.

وفي هذا السياق، تساءل الصحفي والكاتب اليمني، غمدان اليوسفي، عن الرسالة التي تريد إيصالها الإمارات من خلال شطب النشيد الوطني لليمن.

وأضاف اليوسفي في تغريدة رصدها المشهد اليمني بالقول :"ماذا تفهم من رسالة الإمارات تغييب النشيد الوطني اليمني، برغم المشاركة اليمنية في التحدي؟!".

اقرأ أيضاً

فيما تساءل الصحفي فارس الحميري، عن غياب النشيد الوطني للجمهورية اليمنية من "أناشيدنا العربية الوطنية" في الأوبريت الإماراتي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الإمارات تثير غضب اليمنيين وتشطب اليمن من قائمة الدول العربية (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإمارات تثير غضب اليمنيين وتشطب اليمن من قائمة الدول العربية (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإمارات تثير غضب اليمنيين وتشطب اليمن من قائمة الدول العربية (فيديو).

قد تقرأ أيضا