معارك عنيفة وتبادل القصف بالأسلحة الثقيلة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تجددت، خلال الساعات الماضية، المعارك بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، وبين مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران في محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إن معارك عنيفة، اندلعت خلال الساعات الماضية، بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي، في الجبهات الغربية لمدينة تعز.

وأوضحت المصادر، أن جبهات "محيط حذران" و"جبل هان" و"الصياحي"، غرب مدينة تعز، شهدت معارك عنيفة وتبادل للقصف المدفعي وبالأسلحة الثقيلة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي الإرهابية.

وأوضحت المصادر، أن المعارك تجددت في الجبهات الغربية لمدينة تعز، عقب هجوم شنته مليشيا الحوثي على مواقع عسكرية وحاولت السيطرة عليها، مؤكدة أن محاولات المليشيات باءت بالفشل بعد ان تصدى الجيش للهجوم وكبدها خسائر في الأرواح والعتاد.

وتشهد الجبهات المحيطة بمدينة تعز، منذ انتهاء الهدنة الأممية مطلع أكتوبر الماضي، مواجهات شبه يومية إثر محاولات مليشيا الحوثي القيام باستحداثات عسكرية في نقاط التماس والتقدم نحو مواقع قوات الجيش.

اقرأ أيضاً

معارك عنيفة وتبادل القصف بالأسلحة الثقيلة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معارك عنيفة وتبادل القصف بالأسلحة الثقيلة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معارك عنيفة وتبادل القصف بالأسلحة الثقيلة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي.

0 تعليق