بمبلغ مالي كبير.. محافظ عدن يطيح برئيس الحراك الثوري الجنوبي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي المقال فؤاد راشد، إن محافظ عدن أحمد لملس، مول محاولة شق المجلس بمبلغ مائتي مليون ريال يمني عبر عبدالرؤوف السقاف الوكيل المساعد للشباب بالمحافظة من خلال دفع الأموال لبعض قيادات المجلس وتقديم وعودا بالتوظيف والترقية للبعض؛ حد قوله.
وأكد راشد أن ماتم في الاجتماع الاستثنائي لا يحمل أي صفة تنظيمية في ظل مقاطعة رؤساء مجالس الحراك بالمحافظات وأعضاء رئاسة المجلس البالغين 75 عضوا .
وبين بأن كثير ممن حضروا الاجتماع هم قيادات سابقة استقالت من المجلس وانضموا للمجلس الانتقالي الجنوبي. ولفت إلى أن المجلس الأعلى بشرعيته التنظيمية صامد وثابت وسيجري ترتيبات تنظيمية تنهي هذه المحاولة الفاشلة؛ حد وصفه.
وكان مجلس الحراك الثوري الجنوبي، الموالي للمجلس الانتقالي الجنوبي، أقر اليوم الأحد، فصل رئيسه فؤاد راشد من رئاسة المجلس وتكليف عبدالرؤوف زين السقاف خلفاً له.
وتوافق المشاركون في اجتماع استثنائي على إلغاء قرار التجميد الذي أصدره الرئيس المقال فؤاد راشد بشأن تجميد الحوارات مع المجلس الانتقالي وبقية المكونات المكونات الجنوبية الأخرى.
يأتي ذلك بعد أشهر من وصول فادي باعوم إلى العاصمة المؤقتة عدن، ولقائه بقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي.

بمبلغ مالي كبير.. محافظ عدن يطيح برئيس الحراك الثوري الجنوبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بمبلغ مالي كبير.. محافظ عدن يطيح برئيس الحراك الثوري الجنوبي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بمبلغ مالي كبير.. محافظ عدن يطيح برئيس الحراك الثوري الجنوبي.

0 تعليق