ميليشيا الحوثي تعلن وبشكل مفاجئ حالة الطوارئ القصوى في العاصمة صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أعلنت المليشيا الحوثية حالة الطوارئ القصوى بشكل مفاجئ في العاصمة صنعاء والتي تكشفت عن مستوى القلق الذي تعيشه المليشيا .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الأحد أن منتحل منصب قائد قوات النجدة في العاصمة صنعاء أحمد حسن الهادي عقد اجتماعا أمنيا طارئا لقوات النجدة بالعاصمة وتم وضع خطط لرفع الجاهزية القصوى .
وأضافت المصادر أن الهادي حذر من عدم إلتزام الافراد بالمرابطة في أماكن عملهم على حد وصفه داعيا الجميع لتحمل المسؤولية وتواجد القيادة في الميدان نظرا للاحتقان الشعبي ضد الحوثيين .
والزم الهادي جميع منتسبي قوات النجدة بالتوقيع على مدونة السلوك الوظيفي داعيا لشرحها لكافة منتسبي قوات النجدة بالأمانة والعمل على إحياء الجانب الروحي والقائم على ترسيخ مفهوم الولاية لآل البيت في إشارة الى السلالة .
هذا ويعتزم الهادي من خلال مفهوم الولاية إقصاء جميع أبناء القبائل والطبقات الأخرى الخارجة من السلالة من المناصب القيادية او الايرادية وحصرها في البطنين من أولاد الحسن والحسين .

ميليشيا الحوثي تعلن وبشكل مفاجئ حالة الطوارئ القصوى في العاصمة صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تعلن وبشكل مفاجئ حالة الطوارئ القصوى في العاصمة صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تعلن وبشكل مفاجئ حالة الطوارئ القصوى في العاصمة صنعاء.

0 تعليق