شاهد .. والي ذمار ”البخيتي” يثير غضب رعيته بعد تفقده لأحوالهم بصحبة عددا من المتهمين بالقتل (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن آثار منتحل منصب محافظ محافظة ذمار "محمد اليخيتي " المعين من قبل جماعة الحوثي المثير للجدل في ذمار والذي يعرف فيها بإسم " والي ذمار " أثار غضب أبناء المحافظة بعد تجوله في المحافظة بصحبة عددا من المتهمين بالقتل .
وقالت مصادر قضائية ومحلية متطابقة والتي رصدها المشهد اليمني اليوم الأحد أن البخيتي ظهر في صورة وهو بتجول مع قتله الشيخ عبدالكريم ذعفان أغلبهم من ضمن تنظيم القاعدة لكنهم مؤخرا باتوا يعملوا لصالح الحوثيين من خلال التحشيد والتجنيد والقتال في صفوف الجماعة الحوثية .
وأضافت المصادر أن أبناء محافظة ذمار طالبوا من محمد البخيتي القبض على القتله بدلا من التجول بصحبتهم والتي أثارت غضب الأهالي وخاصة أسرة الشيخ المغدور عبد الكريم ذعفان .
وأكدت المصادر أن هناك أوامر قبض قهريه بحق قتله الشيخ ذعفان والذي قتل عام 2011م بصورة وحشية اثناء تواجده في مخيمه في المحافظة .
هذا وبحسب المصادر نفسها فإن الحوثيين يحاولوا إعدام شخص غير متهم للتغطية على القيادات الحوثية المتورطة في القتل والاكتفاء بإعدام مرافق مسكين لهذه القيادات المتهمة بالقتل .

شاهد .. والي ذمار ”البخيتي” يثير غضب رعيته بعد تفقده لأحوالهم بصحبة عددا من المتهمين بالقتل (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. والي ذمار ”البخيتي” يثير غضب رعيته بعد تفقده لأحوالهم بصحبة عددا من المتهمين بالقتل (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. والي ذمار ”البخيتي” يثير غضب رعيته بعد تفقده لأحوالهم بصحبة عددا من المتهمين بالقتل (صور).

0 تعليق