رئيس نيابة الاستئناف يترأس الاجتماع التنسيقي لرؤساء أقسام البحث الجنائي والمخدرات

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت

ترأس رئيس نيابة استئناف جنوب عدن القاضي وضاح اذيب ، اليوم ، الاجتماع التنسيقي والتقييمي الأول لرؤساء أقسام البحث الجنائي والمخدرات والأدلة الجنائية .

وفي الاجتماع الذي حضره وكلاء النيابات في مديريات محافظة عدن ، أكد القاضي باذيب، أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التنسيقية والتقييمية بهدف تعزيز وتطوير آليات العمل بين النيابة العامة وأجهزة البحث الجنائي وتطوير قدراتهم.

وأوضح ، بأهمية مناقشة القصور والأخطاء الحاصلة في إعداد محاضر جمع الاستدلالات التي تعيق عمل النيابة أثناء النظر في القضايا المرفوعة إليها من قبلهم، وخاصةً فيما يتعلق بمحاضر الضبط .. مشيدا بالجهود المبذولة من قبل ضباط بحث أقسام الشرطة رغم قلة الإمكانيات والتحديات التي تواجههم، وزيادة نسبة الجريمة في ظل الأوضاع السياسية والاقتصادية التي تمر بها اليمن.. داعياً إلى بذل المزيد من الجهود والعمل وفق النظام والقانون لتحقيق الأمن والاستقرار .


رئيس نيابة الاستئناف يترأس الاجتماع التنسيقي لرؤساء أقسام البحث الجنائي والمخدرات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس نيابة الاستئناف يترأس الاجتماع التنسيقي لرؤساء أقسام البحث الجنائي والمخدرات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس نيابة الاستئناف يترأس الاجتماع التنسيقي لرؤساء أقسام البحث الجنائي والمخدرات.

0 تعليق