وزير الاتصالات يبحث مع الممثل الاقليمي لليونسكو كيفية دعم الاتصالات للمشاريع التعليمية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

بحث وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع الممثل الإقليمي لدول الخليج العربي واليمن لمنظمة التحالف العالمي للتعليم اليونسكو صلاح خالد زكي،سبل دعم وتسخير البنية التحتية لتقنية الاتصالات للمشاريع التعليمية عن بعد وكيفية توصيل خدمات الأنترنت الى المدارس.

كما جرى مناقشة، خطط المنظمة التنموية في مجال التعليم في اليمن اضافة إلى آلية مكافحة كل ما يبث من ثقافة الكراهية والعنصرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

واكد الدكتور العوج، استعداد الوزارة من تقديم خدمات الأنترنت عبر الاتصال الفضائي وكذلك إيصال كابلات الالياف الضوئية الى المدارس المستهدفة من قبل المنظمة بغرض توفير إنترنت سريع و عالي الجودة اسوةً بالمعمول به في الجامعات و المؤسسات الخدمية.


وزير الاتصالات يبحث مع الممثل الاقليمي لليونسكو كيفية دعم الاتصالات للمشاريع التعليمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الاتصالات يبحث مع الممثل الاقليمي لليونسكو كيفية دعم الاتصالات للمشاريع التعليمية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الاتصالات يبحث مع الممثل الاقليمي لليونسكو كيفية دعم الاتصالات للمشاريع التعليمية.

0 تعليق