الحكومة الشرعية: مليشيا الحوثي تفرض ”صك العبودية” على موظفي الدولة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، مساء اليوم الأحد، إن مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة إيرانيا، تفرض "صك العبودية" على موظفي الدولة بمناطق سيطرتها تحت غطاء ما يُسمى بـ"مدونة السلوك الوظيفي".

واعتبر وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، مضي مليشيا الحوثي الإرهابية في فرض "صك العبودية" على موظفي الدولة تحت غطاء ما يُسمى بـ"مدونة السلوك الوظيفي" رغم الرفض الشعبي العارم لها، يؤكد انها نسخة لا تقل بشاعة عن "الجماعات الارهابية الاخرى ".

وأوضح أن الاجماع الشعبي العارم على رفض هذه المسودة المتخلفة التي صيغت في كهوف صعدة، يؤكد حالة الرفض الجماعي لممارسات هذه المليشيا الانقلابية التي لا تفقه ابجديات ادارة الدولة ولا نصوص الدستور والقانون ولا شروط شغل الوظيفة العامة، وكذا حجم العزلة والانفصام الذي تعانيه عن روح ومفاهيم العصر.

واكد الارياني ان المجتمع الدولي لا يجب ان يقف موقف المتفرج ازاء محاولات مليشيا الحوثي الإرهابية تجريف بنية الدولة اليمنية لفرض واقع جديد تجاوزه العالم، واختطاف اليمن واعادته قرونا للوراء، وشطب كل ما حققه اليمنيين خلال العقود الماضية من إنجازات على صعيد بناء الدولة وارساء الحقوق والحريات العامة.

وجدد الارياني مطالبة المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي بمغادرة مربع الصمت وإدانة هذه الممارسات الخطيرة التي تكشف الوجه الحقيقي لمليشيا الحوثي، ومساعيها لأدلجة وتطييف المجتمع والدولة وفق أفكارها الظلامية المتخلفة، واستنساخ الثورة الخمينية، وتهدد بنسف اي فرص لإحلال السلام.

الحكومة الشرعية: مليشيا الحوثي تفرض ”صك العبودية” على موظفي الدولة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة الشرعية: مليشيا الحوثي تفرض ”صك العبودية” على موظفي الدولة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة الشرعية: مليشيا الحوثي تفرض ”صك العبودية” على موظفي الدولة.

0 تعليق