الارشيف / اخبار اليمن

صحيفة إماراتية: تحركات عسكرية لخوض معركة فاصلة ضد مليشيا الحوثي.. والكشف عن هوية القوات المدعومة دوليًا لهذه المهمة

اخبار من اليمن كشفت مصادر عسكرية يمنية، عن ترتيبات لبدء عملية قتالية ضد مليشيا الحوثي في جبهتين استراتيجيتين خلال الأيام المقبلة، ستجبر مليشيا الحوثي على العودة للسلام.

وأفادت المصادر أن قوات "درع الوطن" التي شكت حديثًا في المحافظات المحررة هي من ستخوض المعركة المقبلة ضد الميليشيات في جبهات وسط اليمن، بحسب ما أوردته "الإمارات اليوم".

وأشارت المصادر إلى أن تلك القوات تحظى بتسليح عالٍ، وتم تزويدها بالعتاد القتالي المناسب للمعركة، إلى جانب الإسناد المحلي لتحقيق انتصار سريع.

ومن المحتمل أن تكون المعركة، تحت إشراف إقليمي ودولي، بحسب المصادر، التي أكدت وجود تنسيق وتعاون لوجستي مع جهات عدة لحماية وتأمين الملاحة الدولية في البحر الأحمر، ومنابع النفط والغاز في اليمن، بحسب الصحيفة.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صحيفة إماراتية: تحركات عسكرية لخوض معركة فاصلة ضد مليشيا الحوثي.. والكشف عن هوية القوات المدعومة دوليًا لهذه المهمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة إماراتية: تحركات عسكرية لخوض معركة فاصلة ضد مليشيا الحوثي.. والكشف عن هوية القوات المدعومة دوليًا لهذه المهمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة إماراتية: تحركات عسكرية لخوض معركة فاصلة ضد مليشيا الحوثي.. والكشف عن هوية القوات المدعومة دوليًا لهذه المهمة.

قد تقرأ أيضا